Archives

gravatar

بالصور : اب سيرلانكي يرضع ابنه لبنا من صدره



كولومبو- سيرلانكا : في مشهد غريب لا يمكن لنا سوى ان نقول عندما نراه إلا ” سبحان الله “ وهوالمشهد الذي نرى فيه اب سيرلانكي 38 عاما وهو يرضع ابنه بعد وفاة والدته .
وتعود القصة عندما توفت الام وهي تنجب الطفل ، وكان الاب في حالة حزن شديد بسبب وفاة زوجته وعدم مقدرته على اطعام ابنه خاصة وان الطفل سيعتمد على صدر امه ، فحاول الاب استبدال لبن صدر امه باللبن الصناعي ولكن الطفل رفض بشكل تام .
وعندما بكي الطفل قام الاب بضم ابنه على صدره إلى انه وجد الطفل يقترب من صدر والده وبدأ يرضع والغريب ان صدر الوالد در لبنا وشرب الولد منه .
اكتشف ذلك الاب وهو فى حالة ذهول بانه قادر علي ارضاع إبنه الصغيرة ومن جانبهم أرجع الاطباء سبب حدوث ذلك هو افراط نشاط هرمون البرولاكتين الذى جعل صدره يدر لبناً.
...Lire La Suite


gravatar

بالصور : فستان مصنوع من “حلمات صدر البقر والجاموس



لندن – بريطانيا : فستان غريب يدو للأشمئزاز مصنوع من حلمات البقر والجاموس واطلقت عليه اسم “نيبيلوكاليبس” قامت بصنعه مصممة أزياء بريطانية تدعى رايتشل فيرير ضمن تشكيلة ربيع صيف 2012، ومن المقرر
عرضه في فرنسا ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.
واستخدمت فيه المصممة رايتشل فيرير 3000 حلمة بقر وجاموس بعد جفافهم حرصت على جمعهم من المسالخ المعنية بذلح البقر والجاموس .
وتظهر الحلمات للعين الناظرة من بعيد وكأنها ورود بلون البيج، ولكنها في واقع الحال حلمات من عدد كبير من البقر والجواميس.
وتعرضت المصممة لانتقادات حادة من قبل مناصري الحيوانات ووزراء في الحكومة البريطانية،واعترض أحد أعضاء جمعية الرفق بالحيوانات قائلا: “ألا يكفي ما نفعله بالحيوانات، والآن نحول بقايا أجسامها إلى عروض أزياء مريبة”.
ولكنها ردت :” أنها تعتبر الفستان عمل فني اكثر من ان يكون للملبس ، وان ما فعلته هو إعادة تدوير نفايات الحيوانات، وإلا كانت ستنتهي في القمامة، ومن ينتقد تصميمي لا يدرك كمية الجلود التي يتم خسارتها يوميا.



...Lire La Suite


gravatar

بالصور : تتويج "إيما ستون" كأجمل امرأة في العالم



بعد تألقها بفستان أبيض يمتلئ بالنقاط السوداء، صممه لها بيت الأزياء العالمي لوكا لوكا، اختارت مجلة "كلوزير" الفرنسية، التي تخصصت في نشر أخبار النجوم والمشاهير، الممثلة الأمريكية "إيما ستون" لتتوجها بلقب أجمل امرأة في العالم، وأكثرهن جاذبية لهذا الأسبوع.
ووفقا للمجلة، فإن إيما ستون حجزت مكانها كواحدة من أجل نجمات هوليود لمزجها بين الجمال والموهبة في العديد من الأفلام التي قدمتها مؤخرا، والتي أظهرت ما تتمتع به من قدرات وهي تنتقل بسلاسة من شخصية لأخرى مختلفة عنها غاية الاختلاف.
جدير بالذكر أن إيما ستون ظهرت لأول مرة في الفيلم الكوميدي سوبرباد، كما أنها شاركت في فيلم الرعب الشهير أرض الزومبي الذي تم تقديمه في عام 2010.
...Lire La Suite


gravatar

صور تامر حسنى مع ابية وزوجة ابية فى المنزل 2011


صور تامر حسنى مع ابية وزوجة ابية فى المنزل 2011




...Lire La Suite


gravatar

بالصور : ليدي جاجا ترتدي حذاء بكعب عالي جدا وتسقط على الارض وسط ضحك الجمهور





نيويورك – امريكا : كعادتها في اثارة الجدل وارتداء كل ما هو غريب ومثير قام النجمة الشهيرة ليدي جاجا بارتداء حذاء بكعب عالي جدا مصنوع من الخشب اثناء احدى جلسات التصوير الخاصة بها ومالبثت ليدي جاجا إلا ان وقعت على الارض امام الحاضرين الذي ضحكوا بشكل هيستيري عما لحق بها .
وكانت قد عجزت ليدي جاجا عن السير بارتداها الحذاء ذو الكعب العالي حيث ظهرت طويلة القامة وكل من حولها قصير جدا ،كما ارتدت نظارة شمسية باللون الذهبي الترابي مصنوعة بشكل دائري وعدسة صغيرة جدا .














...Lire La Suite


gravatar

بالصور : ليدي جاجا “عارية” حزنا على وفاة ستيف جوبز مؤسس”Apple”


نيويورك – أمريكا: أعلنت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا حاله الحداد حزنا على وفاة ستيف جوبز المدير التنفيذي السابق لشركة “آبل” العالمية حيث ظهرت ليدي جاجا وهي ترتدي ثوبا اسود عاري تماما الا من خيوط من الشعر وهي تحيي معجبيها .
وكانت ليدي جاجا قد أعلنت عن حزنها الشديد لوفاة رائد وعبقرية التكنولوجيا ستيف جوبز وكتبت على صفحتها الخاصة على موقع تويتر :” شعرت بحزن وألم شديد عندما علمت بوفاة رائد وعبقرية والتكنولوجيا ستيف جوبز الذي استفاد العالم كله من خبراته وعبقريته فاليوم قمت بتصفح الانترنت من احدي اختراعاته التي أمتعنا بها سأقوم بأكل التفاح اليوم بأكمله ” .











...Lire La Suite


gravatar

بالصور : مقبرة ستيف جوبز على شكل “iPod”



انتشرت على الانترنت اليوم صورة لمقبرة العبقرية المذهلة ستيف جوبز مؤسس شركة ابل الامريكية لتكنولوجيا المعلومات .
وصمم القبر على انه احدي اجهزة “iPod” الذى سبق وان اخترعه ستيف جوبز قبل سنوات عدة .
وكتب على القبر من الخارج “iGrave” تلميحا للقبر بدلا من كلمة “iPod”، وبالاسفل تم كتابة “حدوث خطأ فادح”، فى اشارة لوفاة ستيف جوبز.
وكانت شركة ابل الامريكية قد اعلنت امس وفاة العبقرى ستيف جوبز عن عمر يناهز 56 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، الذى اجبره على الاستقالة من الشركة فى مايو الماضى، تاركا الفرصة لمساعده تيم كوك.
...Lire La Suite


gravatar

بالصور : افضل 30 مكان على وجه الكرة الارضية


السياحة والسفر هي روح الحياة فيسعى كل منا الى ايجاد المكان الذي يشعر تجاهه بالراحة يسعي الى الذهاب اليه دائما ليجد لنفسة الغذاء الذي يقويها على تحمل متاعب الحياة لذلك اوردنا اليكم افضل 30 مكان سياحي صناعي وطبيعي على وجه الكرة الارضية

مركز رفع اليخوت – اسكتلندا


مدينة اصفهان – ايران


الملعب الروماني تونس


مدينة سمارت لاغي – الهند


معابد باجان – ميانمار


وزارة الخزانة -ببترا الاردنية


جبل هانجنج – الصين


جزيرة كناري اسبانيا


اطلال المايا – جواتيمالا


حجارة معبد مويا – جزيرة الفصح

...Lire La Suite


gravatar

نيوكاسل افضل مكان للتعرف على الفتيات بهدف قضاء ليلة جنسية عابرة



كشفت دراسة نقلتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن احتلال مدينة نيوكاسل مركز الصدارة فى العلاقات الغرامية العابرة في بريطانيا.
وقالت الصحيفة ان مدينة نيو كاسيل تقدمت فى الترتيب على العاصمة البريطانية لندن و كذلك مدينتي مانشستر وليفربول كافضل مكان للتعرف على الفتيات بهدف قضاء ليلة جنسية، فيما اعتبرت مدينة باث أقل الاماكن المحتمل التعرف على الفتيات.
واظهرت الدراسة ان 30% من البريطانيين يفضلون الذهاب الى مدينة نيوكاسل اذا ما رغبوا في اقامة علاقة غرامية عابرة.
واضافت الدراسة ان سكان نيوكاسل اتفقوا على ان مدينتهم لا تهزم في مجال التعرف على الفتيات وقضاء ليلة حامية واحدة معهن.
واشارت الى ان نيوكاسل اختيرت ايضا كأفضل مكان ودي للزيارة في بريطانيا، تلتها مدينة ليفربول في المرتبة الثانية، ومدينة جلاسكو في المرتبة الثالثة.
...Lire La Suite


gravatar

بالصور: برازيلية توشم صورة نيمار علي ظهرها وتحفر اسمه على شفتها



برازيليا – البرازيل
اقدمت برازيلية عاشقة للاعب والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي سانتوس البرازيلي ومنتخب السامبا على رسم وشما على ظهرها يحمل صورته بسبب عشقها له ، حيث تعتبره افضل لاعبي العالم في الوقت الحالي كما قامت بحفر اسمه على شفتها من الداخل .
واعلنت البرازيلية التى قامت بهذه الفعله عن تلك الفعله عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الاشهر “facebook ” ونشرت صورها التى اظهرت الوشم الذى وضعته على ظهرها والتي يظهر فيها نيمار مبتسما، بالإضافة الى وشمها اسم نيمار على شفايفها من الداخل.

واليكم الصور




...Lire La Suite


gravatar

بالصور : شركة امريكية تصنع باروكات للكلاب لجعلهم اشبه بمادونا وساره بالين



لندنبريطانيا

كشفت صحيفة مترو البريطانية ، عن قيام شركة روث الامريكية بتصنيع باروكات شعر بالوان جذابة، وقصات انيقة للكلاب لتجعلهم اشبه بمادونا وسارة بالين وغيرها من المشاهير .
واوردت الصحيفة صورا لعدد من الكلاب وهى ترتدى الباروكات .
وتتكون الباروكات من قصاصات ملونة من الشعر بحيث تعطي مظهرا جذابا، ومريحا للكلاب في ان واحد، وتبلغ تكلفة الباروكة الواحدة 35 دولارا .
وقالت المتحدثة باسم الشركة ومالكتها فى ذات الوقت ” عشقت الشعر المستعار لـ 8 اجيال مضت، ولاننى لم اكن اود العمل بأي مهنة اخري بدأت بالفعل في عمل باروكات متعددة الاشكال، وتجريبها علي كلاب الصيد لدي اصدقائي، ثم لجأت لتجميع الطلبات من العملاء عبر الانترنت” .
واليكم الصور






















...Lire La Suite


gravatar

بالصور : ليدي جاجا تتحول إلى رجل في حفل MTV


نيويورك – أمريكا: خيبت المغنية المثيرة للجدل ليدي جاجا كل التوقعات بخصوص طلتها خلال حفل MTV فبعدما توقع الجميع أن ترتدي ليدي جاجا فستانا من العظم هذه السنة ظهرت ليدي جاجا على هيئة راجل بل وأتقنت الدور بشكل جيد جدا .

وذكر موقع ” يو أس ويكلي” الأمريكي أن ليدي جاجا فازت بجائزة أفضل فيديو مع رسالة وأفضل فيديو لمغنية عن فيديو أغنية BORN THIS WAY” ” .

الجدير بالذكر أن ليدي جاجا ارتدت في حفل العام الماضي فستانا من اللحم النيئ وانتقادها الجميع على طلتها بالحفل .

المصدر : موقع يو أس ويكلي الامريكي





...Lire La Suite


gravatar

بالصور : فضائح عيد ميلاد هيفاء وهبى 2011


عيد ميلاد هيفاء وهبى 2011






...Lire La Suite


آخر الأخبار