Archives

gravatar

بالصور : يجبر ابنته على الزواج من كلب



فى احدى مقاطعات الهند " تم زواج احدى الفتيات من " كلب"..نعم هذه قصة حقيقة وقعت بالفعل" وساسرد لكم القصة باكملها.اصيبت احدى الفتيات التى تبلغ من العمر ستة عشر عاما" فاخذها والدها الى احدى "الكهنة" ليعرف ما بها ويعالجها" حيث ان الهنود يؤمنون بالكهنه ومثل هذه الخرافات كثيرا"فأخذ الكاهن يباشر عمله" وقال للاب" ابتك قد مسها الشيطان" فردد الاب قائلا.. وما هو العلاج" اجابه الكاهن بأنه لابد لهذه الفتاه من الزواج" ولكى تشفى تماما لابد ان تتزوج "كلب" لكى يحميها من الشيطان..وبالفعل اقتنع الاب بكلام الكاهن المخبول" واعد مراسيم الزواج المتعارف عليها فى الهند" وزوج ابته لكلب!..ماذا اقول؟؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
...Lire La Suite


gravatar

بالصور : عناكب الطاووس Peacock Spiders - سبحان الله


عناكب الطاووس
Peacock Spiders

يبلغ عدد أنواع عناكب الطاووس المكتشفة حتى الآن أكثر من
25عنكبوت وسنذكر أجملهم في هذا الموضوع أي حوالي 10 أنواع تعتبر استراليا الموطن الأصلي لعناكب الطاووس حيث تعيش هذه العناكب في غابات سيدني وتنتشر في ولاية كوينزلاند ونيو ساوث ويلز وقد كرس العالم الأسترالي Jurgen Otto حياته في دراسة هذه العناكب ويعتبر هو المرجع الأصلي لصور هذه العناكب ومعلوماتها كما يعتبر هو مكتشف الكثير من الأنواع الجميلة من هذه العناكب .عناكب الطاووس تنتمي إلى عائلة العناكب القفازة (Jumping Spider) ويعرف الإسم العلمي لهذه العائلة بـ (Salticidae) وهي تحتوي على أكثر من 500 جنس أي حوالي أكثر من 5000 نوع من ضمنهم أكثر من 25عنكبوت طاووس ،وبهذا تعتبر عائلة العناكب القفازة أكبر عائلات العناكب لأنها تحتوي على حوالي 13% من أنواع العناكب .سميت هذه العناكب باسم العناكب القفازة لأنها تنتقل من مكان إلى آخر عن طريق القفز ويعتبر ذكور هذه العائلة أجمل من إناثها.تتميز عناكب الطاووس بقوة ابصارها بين العناكب حيث تستطيع مشاهدة فرائسها التي على بعد 20 سم وقد سميت هذه العناكب باسم الطاووس ليس لجمال ألوانها وحسب ولكن لأنها عندما ترفع بطنها رأسياً وتقوم بعرض ألواحها الجميلة الألوان وتقوم برفع زوج من الأرجل وتحركه يمنة ويسرة فإنها تشبه الطاووس عندما يقوم بعرض ريشه الملون ويتحرك ذهاباً وإياباً وهدف كل من هذه الحركات في عناكب الطاووس وفي طيور الطاووس هي مغازلة الأنثى .




























وشكرااا
...Lire La Suite


gravatar

صور قبر سيدة عربيه ""ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"" !!


تعالو شوفو قبر “”سيده عربيه”"
يااارب لاتبلانا
وشوفو وصيتها ؟؟
تدفن وتوضع على سرير وثير
يعني مثل الغرفه وشاشة بلازما لا وتبي معها وسكي وقاروره كبيره بعد وصابون وشامبو وجميع مستلزمات مكياجها واغراضها





لا وهذا الشايب يدخن بالقبر!!!!!
…………………..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ع بالها رايحه حفله؟ والا تفكر بتعيش على كيفها بالقبر……………….!!!!!!

الحمدلله والشكر ..ع نعمة العقل ٌ
...Lire La Suite


gravatar

الرباط : القاء القبض على 13 فتاة قاصر، ووسيطة الدعارة وشقيقها إلى جانب 11 مساعدا !!



علم من مصدر أمني أن مصالح الشرطة القضائية في الرباط تواصل أبحاثها لإيقاف باقي المتهمين بالانتماء إلى شبكة الدعارة الراقية بالرباط، التي وصل عدد الموقوفين فيها إلى 26 شخصا.
ويتعلق الأمر، حسب المصدر ذاتها، بـ 13 فتاة قاصر، ووسيطة الدعارة وشقيقها الذي ينشط معها في المجال نفسها، إلى جانب 11 مساعدا.
وأبرز المصدر أن الفتيات اعترفن أثناء التحقيق أن الوسيطة طلبت منهن ركوب 3 سيارات من الحجم الكبير، ليجري بعد ذلك نقلهن إلى إحدى المدن من أجل ممارسة الدعارة ما أشخاص من جنسيات مختلفة، مشيرا إلى أنهن كن يقمن بذلك مقابل 1000 درهم، 35 في المائة منها تعود إلى القوادة.
وذكر أن المعنيات بالأمر اعترفن بالتعاطي للفساد، وأنهن يكترين فيلات لممارسة نشاطهن، مبرزا أن الوسيطة نصب لها كمين، قبل أن يجري إلقاء القبض عليها.
وأوضح أنه جرى استشارة النيابة العامة، قبل أن يجري وضع الجميع تحت الحراسة النظرية، باستثناء القاصرات اللواتي وضعن تحت المراقبة.يشار إلى أن عملية الإيقاف نفذت، نهاية الشهر الماضي، في زنقة كاراتشي بمدينة الرباط
...Lire La Suite


gravatar

بالصور : رجل في فيتنام ينام بجوار عظام زوجته الميتة طيلة سبع سنوات ويرفض دفنها



اعترف رجل في وسط فيتنام بأنه ظل ينام بجوار عظام زوجته الميتة طيلة سبع سنوات رغم إلحاح السلطات عليه بدفنها.
وذكر الموقع الاخباري الالكتروني “فيتنام نيت” أن لي فان -وهو أب لسبعة أبناء- قال إنه قام بالحفر واستخراج عظام زوجته الميتة في 2004، وذلك بعد عام من وفاتها وظل ينام بجوار عظامها منذ ذلك الحين.
هذه القضية شغلت وسائل الإعلام في 2009 الأمر الذي دفع السلطات المحلية إلى حث فان (57 عاما) على دفن الرفات.
والمشكلة هي أنه لا يوجد أي قانون يمنعه من الاحتفاظ برفات زوجته في منزله، لكن المسئولين قالوا إن وجود العظام بهذه الطريقة يؤدي إلى تلويث البيئة، ومع ذلك أصر فان على رأيه.
ونشرت الصحف صورا فوتوغرافية لفان وهو أمام الباب الخارجي لمنزله وفي حجرة نومه مع تابوت كامل الحجم.
هذا التابوت المصنوع من الجبس والطين والمزخرف بالطلاء مصمم على شكل إمرأة مرتدية ملابسها.
...Lire La Suite


gravatar

صور الجنود الامريكان تخاف امريكا من نشرها!! أدخل لتعرف الاسباب..!!


صور الجنود الامريكان تخاف امريكا من نشرها !!































...Lire La Suite


آخر الأخبار