Archives

gravatar

بالصور : فتاه عادية حولت نفسها الى شيطان هلى ترى نفسها جميلة الان؟



فتاه عادية حولت نفسها الى شيطان هلى ترى نفسها جميلة الان؟

ممكن تكون كانت رايحة للكوافير بس اتسطلت فراحت لميكانيكى والميكانيكى اكيد كان مسطول فاشتغل فيها كأنه شغال فى نص نقل عاملة حادثة

المهم اتفضلوا الصور

تحذير: الصور ربما تبدو مخيفة للبعض لذا رجاء من اصحاب القلوب الضعيفة عدم المشاهده ( لاحظوا اننا عندما نذكر هذه العبارة فنحن نعنيها دائما)


.

.

.

.

.

.

.

.

.









اقبح امرأه فى العالم









اقبح امرأه فى العالم













...Lire La Suite


gravatar

بالصور : فتاة قامت باجراء عملية تحويل وجهها الى وجه خنزير…!!



زرعت جين هينك الدنماركية الاصل , ملامح خنزير على وجهها , حيث اجرت عملية جراحية لانفها وحولته الى شبيه بانف خنزير , كذلك اضافت بعض الشعيرات , لكي يكون التقليد قريب بالقدر المرغوب حسب خطتها المدروسة

وقد زارت جين حسبما نشرت صحيفة لايف الدنماركية اكثر من 10 مرات العيادة الخصوصية من اجل اتمام الشكل الذي تلاحظونه في الصورة .



...Lire La Suite


gravatar

شاهد الصورة التي لن تتوقعها أبدا !!!!!!!!



شاهد الصورة التي لن تتوقعها !!!!!!!!




واغرب مافي هذا كله أن العلم الحديث اكتشف أن فوق ظهر البعوضة تعيش حشرة صغيرة جداً لا تُرى الا بالعين المجهرية وهذا مصداق لقوله تعالى
{إِنَّ الَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا}
في الصورة في الأسفل يظهر شكل الحشرة بعد تكبير صورة البعوضة
::::
::
:
(رجاء انتظروا إكتمال الصوره)


...Lire La Suite


gravatar

بالصور : محجبة عربية تقبل بوش تحير الملايين



هذه الصور ليست بجديدة على بعضكم , فقد اصبح هذا الخبر على مشارف 2 مليون مشاهدة على شبكة الانترنت في انحاء الوطن العربي , كما اوردت صحيفة كويتية.
حيث يقوم جروب عربي بالبحث عن هذه السيدة لمعرفة هويتها , وللاستفسار منها حول هذه القبلة الغريبة , والتي تتبادلها حتى ولو كان بنية سليمة !! مع جورش بوش , الشخصية التي طرقها منتظر الزيدي الصحفي العراقي بحذائه , ولسؤالها عن الهدف من هذه القبلة , هل هو ابداء الاعجاب مثلا ؟. وبحسب استطلاعات الراي العديدة التي اجريت على مدار سنوت خلال فترة رئاسة جورج بوش للبيت الابيض في انحاء الوطن العربي , اثبتت النتائج انه الشخصية الاكثر سوء.






...Lire La Suite


gravatar

بالصور : ريهانا وهى عارية: من الغباء إخفاء جمال جسدي




ذكرت تقارير صحفية أن إصرار ريهانا على الغناء وهي شبه عارية في بعض الأحيان، وبملابس فاضحة، وقيامها بحركات جنسية مثيرة، جعل بعض التيارات المحافظة في الولايات المتحدة تطالب بمنع الشباب أقل من 16 عامًا من حضور حفلاتها أو مشاهدتها في التلفزيون، مع الاكتفاء بالسماح لهم بسماع صوتها.


وكانت ريهانا، ردت على المنتقدين لملابسها بالقول إنها تمتلك جسدًا ينفجر أنوثة وإنه من الغباء إخفاء مثل هذا الجمال عن أعين الناس.


ريهانا من مواليد 1988، لديها عدد من الألبومات والأغاني الناجحة والضاربة، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2005، وطالتها العديد من اللإنتقادات والشائعات بسبب تصرفاتها وعلاقاتها





...Lire La Suite


gravatar

بالصور : اغرب ورده في العالم من حيث اللون سبحان الله



اغرب ورده في العالم من حيث اللون سبحان الله




...Lire La Suite


gravatar

بالصور : الشفق القطبي..من اجمل الظواهر الكونية



من الظواهر الطبيعية التي تظهر في السماء ظاهرة الشفق القطبي الذي يعتبر واحداً من أجمل الظواهر الفلكية التي يعرفها هواة الفلك ويستمتعون بمشاهدتها وتصويرها. وتحمل هذه الظاهرة اسماً آخر هو الأضواء الشمالية أو الفجر القطبي,وهي عروض خلابة لمناظر ملونة على الشاشة السماوية الكبيرة باتجاهي المنطقتين القطبيتين الشمالية والجنوبية.
ويظهر الشفق القطبي في بعض أحيانه على شكل أقواس أو تجعيدات جميلة وأحياناً أخرى على شكل إشعاعات براقة تستمر للحظات أو ساعات أو ربما حتى الفجر، ومن النادر جداً أن يتشابه شفقان في زمانين أو مكانين إنما يأخذان نمطاً متقارباً من الأشكال.
فعادة، يظهر العرض الشفقي بُعيد غروب الشمس، حيث يحتل الأفق الشمالي قوس شفاف يستمر حتى نصف ساعة ثم يبدأ بالتحرك عالياً في السماء آخذاً باللمعان أكثر كلما ارتفع، ويبدأ خلفه قوس آخر جديد بالتكون منفصلاً عن سابقه.... وهكذا ....، وبينما تأخذ هذه الأقواس بالارتفاع تتولد بينها انثناءات وحلقات تصبح لامعة فيما بعد، ثم بعد وقت طويل أو قصير يبدأ الشفق بالتلاشي.
وللشفق شكلان أساسيان هما الشكل الشريطي والشكل الغيمي. وعادة ما يبدأ العرض الشفقي في السماء بشكله الشريطي عدة مئات من الكيلومترات، ويبلغ عرضه شرقاً وغرباً عدة آلاف من الكيلومترات حيث يظهر ذلك واضحاً عند مقارنته مع خلفية النجوم التي تظهر صغيرة مقارنة بمساحته العظيمة، وأما سماكته فتصل عدة مئات من الأمتار فقط.

وتدعى الانثناءات التي تتكون نتيجة ارتفاع الشفق في السماء الأقواس الهادئة(Rayed Arcs) وبازدياد النشاط الشفقي تنطبق الانثناءات الكبيرة على الصغيرة منها مكونة ما يدعى الزمر الشعاعية (Rayed Bands) يصل عرضها عشرات الكيلومترات. وبازدياد آخر للنشاط ينبعث من الزمر الشعاعية لون وردي ويصبح عرضه عدة آلاف من الكيلومترات، وحالما يتوقف النشاط الشفقي يعاود الشفق شكله الشريطي وتحتفي كل الانثناءات التي كانت موجودة، أو أن يتحول الشفق إلى شكله الغيمي الغير المنتظم.

ويظهر الشفق القطبي بألوان مختلفة يغلب عليها الأخضر والأحمر والبنفسجي والأصفر، وأما بقية الألوان فهي مزيج من الألوان الأساسية.


سبحان الخالق البديع...سبحاااااااانه..









الشفق القطبي THE AURORA
...Lire La Suite


gravatar

صور اول مسجد من تصميم امرأه



افتتح في اسطنبول أول
مسجد في تركيا أشرفت على تصميمه امرأة زينب فضللي أوغلو.
وقال مفتي اسطنبول: مصطفى شاغريجي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية:
"إن هذا المسجد يحافظ على المعمار التقليدي ولكنه يتسم بالحداثة في الوقت نفسه ".
وأشار إلى أنه كثيرا ما يتم تشيد بنايات ليست أكثر من مجرد تقليد لأشكال البناء العثمانية القديمة وهو ما يضر بالثقافة.
وأشرفت المصممة التركية زينب فاضل أوغلو على بناء المسجد مستعينة بتصميم للمهندس المعماري التركي المعروف هوسريف تايلا الذي صمم العديد من المساجد في تركيا.

 






...Lire La Suite


gravatar

بالصور : كائنات من عالم آخر تعيش تحت جليد البحر الأبيض في روسيا !!!



من عجائب الأعماق: كائنات من عالم آخر تعيش تحت جليد البحر الأبيض في روسيا
على عمق 40 متراً تحت سطح البحر الأبيض المتجمد في روسيا، وفي بيئة شديدة القسوة وسط ظلام دامس وبرودة قارصة تعيش كائنات مدهشة تبدو أقرب لأفلام الخيال العلمي:


فتخيلوا أن ما تشاهدونه بالأعلى هو كائن حقيقي يحمل اسم فراشة البحر Naked Sea Butterfly !!
صاحب هذه الصورة المدهشة هو الخبير البيولوجي ألكسندر سيمينوف الذي شاهدنها له سابقاً عدة صور مدهشة في موضوع “نظرة قريبة على وحوش الأعماق“، والذي نعود له اليوم بمزيد من الصور التي لا تقل غرابةً وجمالاً!!



يبلغ سيمينوف من العمر 25 عاماً وهو الآن كبير الغواصين في مركز الأبحاث الحيوية المطل على البحر الأبيض، والذي يبعد 12 ميلاً عن أقرب قرية بها سكان!


يقول سيمينوف أنه يستخدم إضاءات صناعية ليستطيع إضاءة أجسام هذه الكائنات الشفافة التي تكاد تختفي وسط ظلام الأعماق الدامس، وهي صفة أنعم الله -سبحانه وتعالى- بها على هذه الكائنات الضعيفة حتى تستطيع التخفي من أعدائها!!


المثير هو أن هذه الكائنات شفافة لدرجة أن سيمينوف يقول أنه استطاع في بعض الصور مشاهدة كائنات لا تزال حية في أحشاء مفترسيها!!


تم تصوير هذه الصور المدهشة في البحر الأبيض الذي يقع في الدائرة القطبية الشمالية شمال غرب روسيا، والذي يُعد واحداً من أغرب الأماكن التي لم تصل إليها يد الإنسان بعد بسبب أجوائه القاسية.


يقول سيمينوف أن معظم الناس لا تتخيل أن بالإمكان وجود كائنات ملونة وجميلة في بيئة قاسية ومظلمة كذلك المكان، لكن هناك عالماً كاملاً من الجمال والإبداع في هذه البيئة التي لا تحتمل بالنسبة لنا!!


ويكمل قائلاً أنه أصيب بالذهول في أول مرة غطس فيها إلى الأعماق للتصوير لأنه شعر وكأنه انتقل لعالم آخر خارج الأرض حيث تحيط به الكائنات الفضائية، وأظن أننا كلنا نكاد نشعر بهذا الشعور أيضاً ونحن نشاهد صوراً على شاشة الكومبيوتر فما بالكم إن كانت تحيط بنا في الحقيقة!!





لا أظن أن هناك تعليقاً يمكن أن يصف هذه الكائنات أبلغ من قوله تعالى: هذا خلق الله فأروني ماذا خلق الذين من دونه!!!
...Lire La Suite


gravatar

بالصور : مدن غريبه لا يسكنها البشر و السبب ..!



مدن لا يسكنها البشر



بسبب كارثة طبيعية أو اندثار نشاط اقتصادي أو غياب الأمن تتحول مدن عامرة بالسكان إلى مدنللأشباح.
إليك مجموعة من تلك المدن.


5بيربات: أوكرانيا

مدينة بيربات تقع في شمال أوكرانيا كانت موطناً لعمال تشرنوبيل النووية لتوليد الطاقة. لكن في أعقاب كارثة تشرنوبل النووية هجرها سكانها الذي كان تعدادهم 50 ألف شخص، وداهمها السارقون ونهبوا كل ما بها.


4أورادور سور غلان : فرنسا

إنها مدينة الرعب بلا منازع. تم احتلال أورادور سور غلان الفرنسية من قبل جنود ألمانيا النازية، وقاومت المدينة بشدة هذا الاحتلال. لكن القوات الألمانية اجتاحت المدينة وقتلت كل من فيها ولا تزال آثار المذابح موجودة حتى الآن.


3جونيكانجيما: اليابان

جزيرة جونيكانجيما اليابانية هي واحدة من بين 505 جزيرة غير مأهولة في ولاية ناغازاكي في اليابان وتبعد حوالي 15 كم من ناغازاكي. في 1890 أشترت شركة ميتسوبيشي الجزيرة وبدأت مشروعها لاستخراج الفحم من قاع البحر. ولكن حل محل الفحم النفط في اليابان في عام 1960، بدأ مناجم الفحم في الإغلاق. في عام 1974 أعلنت ميتسوبيشي رسمياً إغلاق المنجم، واليوم أصبحت المدينة فارغة تماماً ومحظور السفر إليها.


2كاديكان: روسيا

عندما سقط الاتحاد السوفيتي، تدهور حال الكثير من المدن الصغيرة منها مدينة كاديكان. حيث بدأ السكان في ترك المدينة للحصول على الخدمات المختلفة مثل الرعاية الصحية والمياه النظيفة وغيرها، واستمر هذا حتى أصبحت المدينة بلا سكان تقريباً.


1فاماغوستا : قبرص

أصبحت مدينة فاماغوستا مدينة أشباح منذ 1970، وهي جزء من الصراع التركي اليوناني على قبرص. وكانت المدينة سياحية بالدرجة الأولى حيث شيدت العديد من الفنادق والمزارات السياحية. لكن بعد سيطرة الجيش التركي عليها أصبحت منطقة محظورة ولا يدخلها إلا أفراد الجيش التركي والتابعين للأمم المتحدة.
...Lire La Suite


آخر الأخبار