Archives

gravatar

أضخم ثعبان في العالم يستعد لدخول موسوعة غينيس…..بالصور والفيديو



عرض بيت الرعب «حافة الجحيم» في ولاية كانساس سيتي الأميركية أكبر ثعبان تم القبض عليه في العالم، ويبلغ وزنه 136 كيلوغراما وطوله 7.62 امتار، ويحتاج إلى 15 شخصا لرفعة وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
ويأكل الوحش ميدوسا 18 كيلوغراما من الطعام أسبوعيا، ولديه القدرة على التهام شيء يزن 45 كيلوغراما في المرة الواحدة، ويستعد الآن لاستقبال ممثلي موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية لتأكيد لقبه كأضخم ثعبان يعيش في الأسر بشكل رسمي.

وقال لاري إلجار مدرب ميدوسا إنه لا يشعر بالخوف من الثعبان الضخم مع أنه يعرف أنه يستطيع قتله بكل سهولة، فقد اشتراه منذ 7 سنوات وكان وقتها طوله لا يتعدى حجم الأصبع، وأكد أن قدرته على القتل لا تخيفه، فالسيارات قتلت أناسا أكثر من أي شيء آخر، ومع ذلك لا يشعر أحد بخوف عندما يركبها

 
...Lire La Suite


gravatar

صورة تقريبية لوجه فرعون في حياته


...Lire La Suite


gravatar

بالصور .. معجزة انشقاق البحر بفرعون موسي تتكرر سنويا في كوريا


عندما إنطلق فرعون وراء سيدنا موسى عليه السلام ومن آمن معه من القوم ليقتلهم، فأمر المولى سبحانه وتعالى بالإنشقاق ليمر من بينه بسلام سيدنا موسى ومن معه من المؤمنين، وينغلق على فرعون ومعاونيه من الكافرين.
وبعد مرور مئات السنوات أراد المولى سبحانه وتعالى أن يذكر الناس بهذه المعجزة ليؤمن بوحدانيته الملحدين الذين ينكرون وجوده، بمعجزة أخرى، ولكن هذه المرة كان للتذكرة والعبرة سبباً يكمن في العوامل الطبيعية
.
تم إكتشاف ظاهرة إنشقاق بحر “جيندو” الواقعة في جنوب غرب كوريا على يد السفر الفرنسي الذي زار البلاد عام 1975، ليقوم بالكتابة عن الحدث، ومن ثم توافد العلماء والأشخاص لدراسة ورؤية هذه الظاهرة الفريدة من نوعها، والتي لم يطالعها أحداً من قبل.

أطلق على هذه الظاهرة اسم The Jindo Moses Miracle تيمناً بمعجزة نبي الله موسى عليه السلام، وسميت الجزيرة باسم البحر “جيندو” تبركاً بنبي الله الجليل.
الظاهرة الفريدة من نوعها تحدث مرتين في العام الواحد بسبب إنحسار ماء البحر لظاهرة “الجزر” ليتم ظهور هذا المسار الأرضي الممتد لمسافة 3 كم وعرض 40 متراً يربط جزيرة “جيندو بمودو”
ووفقاً للمدونة الأجنبية التي سميت باسم هذا الحدث، ورصدت معلومات جيدة عنه فإن الاحتفالات تقام لمدة ساعة “وهي مدة حدوث هذه الظاهرة” ليتوافد السائحين والأجانب على المنطقة لالتقاط الصور التذكارية والقيام بتشغيل الموسيقى الصاخبة وألوان الليزر، والمرور في المنخفض المائي المذهل.

وانتشرت في وسائل الإعلام الغربية العديد من الأقاويل التي تؤكد أن ظاهرة إنشقاق البحر السنوية حدثت بالفعل مع سيدة مسنة عندما هوجمت القرية التي كانت تقطن فيها النمور المتعطشة للدماء، ليفر الجميع إلى القرية المجاورة باستثناء هذه المرأة التي لم تستطع التحرك، سوى أنها قامت بالصلاة إلى الله لينفلق البحر وتمر منه دون أن تقدر النمور على المساس بها!









...Lire La Suite


gravatar

mardi 18 octobre 2011 نور الدين البحيري يقول أن الرجل الذي استشهد في أحداث المهدية ينتمي إلي حركة النهضة


توانية نيوز-18/10/2011-خلال اتصال هاتفي لنور الدين البحيري عضو المكتب السياسي لحركة النهضة مع موقع الحصري الالمتروني كشف الاخير ان الضحية في حادثة السطو على البنك العربي ومعتمدية شربان بولاية المهدية هو محسن عبد الله وهو قيادي ومناضل وسجين سياسي سابق ينتمي لحركة النهضة حيث توفي جراء تعرضه لطلقات نارية أثناء محاولته التصدي لأفراد العصابة التي حاولت السطو على خزينة البنك . وأوضح البحيري أن الحركة ستصدر بيانا لتعزية عائلة الفقيد كما ستقوم بموكب عزاء للمناضل امتنانا له لتضحياته في سبيل الحرية والقيم الانسانية النبيلة .
المصدر:موقع الحصري الالكتروني
...Lire La Suite


gravatar

بالصور جنازة عمر الحريري وسط بكاء النجمات ..

القاهرة – مصر : شيع امس جثمان الفنان الكبير عمر الحريري من مسجد أبو بكر الصديق في القاهرة، وسط تواجد النجمات الكبار وغياب النجوم والشباب .
وحضرت رجاء الجداوي التي كانت تربطها صداقة قوية بالفنان عمر الحريري وظلت تبكي طوال الجنازة، اما نجلاء فتحي بفوقت فترة طويل مع ابنة عمر الحريري ميريت تواسيها في وفاة والدها .
اما الفنانة دلال عبد العزيز فحرصت على ارتداء الحجاب في العزاء .
وشارك في صلاة الجنازة عدد من الفنانين منهم نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، وبسام رجب الذي بدت عليه علامات التأثر، وشريف خير الله، ومحمد أبو داوود، وسيد صادق وسامح الصريطي وطارق النهري.
يذكر أنّ الفنان عمر الحريري توفي مساء الأحد بعدما تعرّض لأزمة صحية مفاجئة ألزمته المستشفى ثلاثة أيام قبل.














...Lire La Suite


gravatar

المعتصم القذافي في يد الثوار عذبوه وقطعوا عضوه التناسلي


طرابلس - ليبيا : احتل خبر اعتقال المعتصم نجل العقيد الليبي معمر القذافى وسائل الإعلام وخاصة بعد التضارب الذي حدث حول هذا الخبر الا أن هناك مصادر أفادت أن المعتصم اعتقل في بنغازي وانه بالفعل فى يد الثوار كما انه تعرض للتعذيب علي يدهم وذهبت الروايات الي القول انه تم قطع عضوه التناسلي وانه يرقد في مستشفى “7 أكتوبر” ببنغازي على الرغم من أن مدير المستشفى نفي وجوده فيها .

ومع أن رئيس المجلس الوطني الانتقالي نفي علمه بأمر اعتقال المعتصم القذافى الا أن مصادر ليبية موثوقة أكدت مجددا الخبر أمس السبت وأشارت أن المعتصم القذافى تعرض للتعذيب والضرب وانه شوه جسديا وتم قطع عضوه التناسلي وانه في حاله صحية حرجة في مكان ما بين سرت وبنغازي .
وربط المصدر إنكار مصطفي عبدالجليل نبأ اعتقال المعتصم القذافى لبشاعة ما تعرض له من تعذيب .
كما أكدت المصادر الليبية أن المعتصم القذافى يخضع للعلاج في مستشفى “7 أكتوبر” بسبب الإصابات التي تعرض لها عند اعتقاله ولكن مدير المستشفى عبدالحميد كبلان أكد انه لا علم له بذلك وان لا وجود لمعتصم القذافى في المستشفى .
...Lire La Suite


gravatar

لماذا حذفت قناة نسمة اجابات القذافي حول بن علي وراشد الغنوشي في لقاء يوم 25 جانفي؟



جاء في صحيفة "أويا" الليبية أنّ وكالة " ليبيا برس" وبناء على مصادر إعلامية مطلعة أن قناة "نسمة" التونسية الخاصة، حذفت مقطعين من لقائها الذي أجرته مع الزعيم الليبي معمر القذافي الثلاثاء 25/01/2011، والذي بث حصريا على القناة المغاربية .
وأوضحت المصادر أن قناة نسمة استبعدت حديثا مدح فيه القذافي الشيخ راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة الإسلامية، وقال فيه بأنه على "علاقة قديمة معه وأنه يعرفه منذ وقت طويل"، كما وصفه بأنه " شخص وطني ومجاهد "أما المقطع الثاني الذي تم حذفه بحسب ذات المصادر فقد تعلق بسؤال حول ما إذا كانت ليبيا مستعدة لاستقبال الرئيس التونسي المخلوع وعائلته لو أنهم فكروا باللجوء إلى ليبيا بدلا من السعودية، فرد القذافي بالقول: "ليبيا ليست كبعض الدول الأوروبية التي تستقبل الحكام والرؤساء فقط وهم في سدة الحكم، وترفضهم إذا دخلوا إليها لاجئين.. هذه ليست ليبيا.. لأنها بلد مفتوح لجميع التونسيين ويدخلونها بلا أية تأشيرة وقد تم إلغاء كل القيود بين البلدين بما فيها إلغاء رسوم الدراسة على الطلبة التونسيين.. وعائلة الرئيس بن علي قطعا كانت ستعامل مثلها مثل أية عائلة تونسية لو قررت أن تعيش في ليبيا.


...Lire La Suite


gravatar

تصريحات جديدة للمنشط معز الغربي صاحب الصوت الذي جسد الذات الالهية بفيلم بلاد فارس


كانت اغلب الانتقادات حول الممثلين الذين شاركوا في عملية دبلجة فيلم «بلاد فارس» قد اتجهت صوب المنشط معز الغربي الذي رشقته مختلف اشكال الشتم والسب باعتباره صاحب الصوت الذي جسد الذات الالهية مما اثار سخطا واسعا باعتبار مسه بالمقدسات. وما ان اتصلنا به لمعرفة مدى تقبله لردود الافعال بمختلف اشكالها حتى وجدناه منهارا الى حد جعله حائرا في كيفية مواجهة هذا الموقف المحرج.

ولم يخف صدمته بهذه المفاجأة التي اذهلته على حد تعبيره موضحا انه تفاجأ ببث الفيلم على قناة «نسمة» وفاجأته أكثر الصورة النهائية للدور الذي جسد صوته بشكل أساء اليه وشكل طعنة غادرة اليه حسب وصفه .واضاف «ورحمة امي وشرفي وشرف اسرتي» لم اكن في البداية اعلم بمضمون الفيلم حيث عرضت علي شركة انتاج المشاركة في عملية الدوبلاج في اكثر من شخصية وقبلت الامر دون تحفظات لعدم اطلاعي على سيناريو الفيلم. عدت اسأله من جديد كيف قبلت دبلجة دور الذات الالهية وقد تبدو هذه المسالة مكشوفة ولا تحتاج الى اجتهاد كبير حسب اعتقاد البعض ؟ فأجاب «لما شاهدت صورة الدور أقنعوني على انه «الملاك الحارس» للفتاة الصغيرة التي تعيش بعض الاحلام والتخيلات ولا يتضمن في الصورة التي اتفقنا عليها أي اشارة الى الله سبحانه وتعالى .فهل يمكن ان أقدم على تجسيد عمل بهذه الحساسية والخطورة وفيه مس من الذات الالاهية خاصة اني تربيت في عائلة متدينة ربتنا على كل ما له صلة بالدين الاسلامي ثم اني قمت بفريضة الحج سنة 2006 لما غطيت موسم الحج لفائدة الاذاعة والتلفزيون .وانا لست غبيا أو ساذجا لأجسد الذات الالاهية لكن حسن النية ورطني في هذا المأزق»
قلت:» لماذا لم تبادر بابرام عقد مع شركة الانتاج تفاديا لكل المفاجآت غير السارة»؟ فأكد هنا ان طيبته جعلته يتعامل باستمرار بـ»الكلمة» ثم استطرد قائلا «اتحدى الزملاء الممثلين ان كان واحدا منهم يملك فكرة عن الفيلم لاننا سجلنا اصواتنا في شكل مقاطع أي انني لم التق مع الفتاة التي كنت احاورها في الفيلم .وشخصيا لا اعرف رئيسة الجمعية صاحبة المشروع ولم يحصل اني التقيتها ولو مرة واحدة»

وعن كيفية مواجهته لهذا الموقف المحرج الذي وجد نفسه فيه بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهت اليه قال «أشعر بمرارة كبيرة لاني مظلوم وتعرضت الى عملية غش وتحيل من طرف شركة الانتاج والأمر ان لا احد يمكن ان يقبل تبريرك مهما كان والحال اني بريء من كل ما وجه الي من تهم وسب وشتم .وما يشعرني بالضيم اني كنت طوال مسيرتي المهنية مثالا في الاخلاق الحسنة بشهادة كل اصدقائي والذين يعرفونني «
وشدد على ان قناة «نسمة» اخطأت ببثها للفيلم في هذا الوقت بالذات الذي كان يحتاج اكثر الى الاستقرار لاننا في فترة مفصلية من تاريخ تونس.
وختم معز الغربي كلامه معنا بالتأكيد على ان امنيته الوحيدة هي ان يتفهم الرأي العام ملابسات كل الاتهامات التي وجهت اليه لانه بريء من كل ما روّج على حد تعبيره.
...Lire La Suite


gravatar

صورة طريفة: شبيه لبن علي بشعر أبيض يحضر في مسيرة أعتقني بتونس العاصمة


...Lire La Suite


gravatar

الصور الكاملة للمسلحين للمعتدين على فرع بنكي بمنطقة شربان










 المصدر الجريدة
...Lire La Suite


gravatar

صور لمنى زكى مع زوجها احمد حلمى لم تروها من قبل…

...Lire La Suite


آخر الأخبار